«إدارة الإسماعيلي لم تتواصل معنا».. «الكهرباء» ترد على تصريحات الكومي

أرشيفية
أرشيفية

أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، أن الإسماعيلي نادٍ جماهيري كبير وعريق، نافيا ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا عن فصل التيار بسبب مديونية النادي.

وأوضح رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، أن رئيس النادي الإسماعيلي لم يتواصل معه  سواء هو أو أي مسئول آخر من مسؤولي النادي لبحث جدولة مديونيات النادي التي تقدر بنحو 5 ملايين جنيه .

 

ونفي السيد ما قيل أمس في وسائل الإعلام بخصوص أن رئيس النادي الإسماعيلي اتفق معه وتم تحديد موعد  لحل أزمة النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض اللاعبين من قطاع الناشئين لصالح نادي الشركة مشددا أن هذا الكلام بعيد تماما عن الصحة. 

وأوضح  رئيس الشركة، أنه ليس هناك نيه لقطع  التيار الكهربائي عن مقر نادى الإسماعيلي الرياضى بسبب تراكم فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية الخاصة بالنادي، مؤكدا أن الشركة  لا تستطيع فصل التيار الكهرباء عن نادى شعبى كبير مثل النادى الاسماعيلي على الرغم من أن القانون يجيز قطع التيار الكهربائي عن أي مشترك يمتنع عن السداد لمدة 3 شهور .

 

وأضاف أن الشركة ليس لديها مانع لجدولة المديونيات بدون فوائد، لافتا أن النادي لم يقم بسداد الفواتير الشهرية لما يقرب من من ثلاث سنوات متتالية مضيفا ان الشركة قامت بإرسال خطابات مستمرة للمطالبة بسداد المستحقات المتأخرة على النادي دون اللجوء الى قطع التيارالكهربائى.

جاء هذا بعد أن أكد يحيي الكومي رئيس النادي الاسماعيلي، أمس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " حضرة المواطن " المذاع علي قناه " الحدث اليوم أنه تواصل مع رئيس شركة الكهرباء وتم تحديد موعد معه لحل أزمة النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض الأعبين من قطاع الناشئين.